وزير التربية الوطنية يلتقي ممثلو أولياء التلاميذ

renc parents d'eleves 14.01.2020

التقى وزير التربية الوطنية، السيد محمد واجعوط، صباح يوم الثلاثاء 14 جانفي 2020 وبحضور السيد الأمين والسيد رئيس الديوان، ممثلو أولياء التلاميذ في لقاء أول للتعارف وتبادل الآراء وذلك بمقر وزارة التربية الوطنية بالمرادية، الجزائر.
بعد كلمة ترحيبية للسيد رئيس الديوان، القى السيد الوزير كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدا أن اللقاء هذا يندرج في إطار رسم طريقة للتحاور الجاد وبصفة دائمة كلما استلزم الأمر لذلك. ثم أضاف السيد الوزير أن الغاية من لقاءات هي توفير الظروف اللازمة لأبنائنا وبناتنا التلاميذ وذلك تطبيقا لالتزام السيد رئيس الجمهورية الذي قطعه على نفسه، داعيا ممثلي أولياء التلاميذ للإنخراط الجدي والمكثف كطرف فاعل في المدرسة، بغية التمكن من التكفل باحتياجات المؤسسات التربوية.
من جهتهم عبر ممثلو أولياء التلاميذ عن سرورهم بلقاء السيد وزير التربية الوطنية وقدموا له التهاني لتعيينه على رأس قطاع التربية الوطنية.
كما أعرب كل من رئيسة الفدرالية الوطنية لجمعيات أولياء التلاميذ، رئيس الجمعية الوطنية لأولياء التلاميذ ورئيس المنظمة الوطنية لأولياء التلاميذ عن الارتياح والطمأنينة لما سمعوه من السيد الوزير فيما يخص تعزيز التواصل والحوار معهم محليا وولائيا ومركزيا للسير بخطى حثيثة وثابتة في الاتجاه الذي يخدم المدرسة والمجتمع.