زيارة وزيرة التربية الوطنية إلى عمال وموظفي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

ONEC 25.06.2018

قامت معالي وزيرة التربية الوطنية، السيدة نورية بن غبريت، رفقة وفد من إطاراتها المركزية، مساء يوم الإثنين 25 جوان 2018، بزيارة إلى فرع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالقبة، الجزائر العاصمة. الهدف من هذه الزيارة هو لقاء طاقم الاطارات والموظفين المكلفين بقراءة ومراقبة وكذا طبع مواضيع شهادة البكالوريا وهذا على مدار 37 يوم من العزلة بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. وبهذه المناسبة قدمت السيدة الوزيرة شكرها إلى كافة المؤطرين من بيداغوجيين وإداريين وعمال الدعم عن المجهودات المبذولة من طرفهم واعترافا بالالتزام والتجنيد الذي أبدته مختلف القطاعات الحكومية الأخرى على غرار وزارات: الدفاع الوطني، الداخلية، العدل، البريد وتكنولوجيات المواصلات السلكية واللاسلكية، الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، والتضامن الوطني والاسرة وقضايا المرأة.
كما ثمنت السيدة الوزيرة جميع الجهود التي ساهمت في نجاح الجوانب المرتبطة بتنظيم امتحان شهادة الباكالوريا. فمن الناحية المادية تم ضمان أحسن الظروف لسير الامتحان، وهو الامر نفسه بالنسبة للجانب البيداغوجي أين كانت المواضيع واضحة ومفهومة وموائمة مع البرنامج الدراسي المستنفذ عبر كامل المؤسسات التربوية على المستوى الوطني،
في الأخير أعادت معاليها شكرها وتقديرها لجميع المتدخلين في عملية تنظيم الامتحانات الوطنية الرسمية، على جهودهم المبذولة، تجنيدهم ويقظتهم. كما دعتهم الى مواصلة العمل خلال المواعيد القادمة، خدمة للمدرسة الجزائرية.