وزيرة التربية الوطنية تقدم التهاني للإطارات المركزية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

aid adha 23.08.2018

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقرب انطلاق السنة الدراسية 2018-2019، إلتقت معالي وزيرة التربية الوطنية، السيدة نورية بن غبريت، صباح يوم الخميس 23 اوت 2018، بمقر دائرتها الوزارية بالمرادية، إطارات الإدارة المركزية، حيث قدمت لهم التهاني متمنية للجميع ان تكون العطلة السنوية قد سمحت لهم بتجديد الطاقات وتعزيز العلاقات والروابط مع العائلة والأصدقاء.

بعد انتهاء مراسم المعايدة، ووقوفا على سير التحضيرات الأخيرة للدخول المدرسي، القت السيدة الوزيرة كلمة امام إطارات الوزارة بقاعة المحاضرات، بحضور رئيسة المجلس الوطني للبرامج، مديرين مركزيين، مديري المؤسسات تحت الوصاية ومفتشين مركزيين، اكدت فيها على ضرورة تجند الجميع، ومواصلة العمل من أجل إنجاح انطلاق السنة الدراسية 2018-2019، كما شددت على وجوب انتهاج العقلانية في التسيير. هذا، وقد طالبت معاليها الهيئات المختصة في الوزارة، بالمبادرة بتحيين واعداد مشاريع نصوص تطبيقية لمختلف النصوص التنظيمية والتشريعية لقطاع التربية الوطنية سارية المفعول، وذلك لتعزيز الدور التنظيمي والرقابي للإدارة المركزية.
في الأخير، دعت السيدة الوزيرة الجميع الى السهر على تنفيذ الاهداف التي سطرتها الوزارة في إطار جودة التعليم وحكامة التسيير.