وزير التربية الوطنية يجتمع مع ممثلي تنظيمات أولياء التلاميذ

aud parents d'eleves 29.08.2019

أشرف وزير التربية الوطنية، الأستاذ عبد الحكيم بلعابد، مساء يوم الخميس 29 أوت 2019، بمقر وزارة التربية الوطنية بالمرادية، مع مسؤولي التنظيمات الجمعوية لأولياء التلاميذ وهم على التوالي السيدة خيار جميلة، رئيسة الفدرالية الوطنية لجمعيات التلاميذ، السيد خالد أحمد، رئيس الجمعية الوطنية لأولياء التلاميذ، السيد علي بن زينة، رئيس المنظمة الوطنية لأولياء التلاميذ.
يدخل هذا الاجتماع في إطار سلسة من الاجتماعات التي برمجتها وزارة التربية الوطنية والهدف منها إشراك الشركاء الاجتماعيين في قضايا القطاع، والإصغاء لانشغالاتهم واقتراحاتهم كونهم طرف فعال في الجماعة التربوية.
بعد كلمة ترحيبية للسيد رئيس الديوان فسح المجال للسيد الوزير الذي رحب بدوره بالحضور واستهل كلمته بتقديم لمحة عامة عن التحضيرات الخاصة بالدخول المدرسي 2019-2020 مع ذكر كل الأمور الجديدة التي سيعرفها هذا الدخول. بعد ذلك فتح السيد الوزير المجال لمسؤولي المنظمات لأولياء التلاميذ لطرح انشغالاتهم ومقترحاتهم والتي حرص على تسجيلها كلها منها ما اعطى استجابة ايجابية فورية وأخرى أحالها على الدراسة من الجهات المعنية بالوزارة، وفي ختام اللقاء خص السيد الوزير الأسرة الإعلامية الحاضرة بندوة إعلامية مصغرة أجاب خلالها على أسئلة خاصة بموضوع اللقاء وأخرى متعلقة بالدخول المدرسي.