تنظيم المرحلة الثانية (02) من الاستشارة الميدانية حول التقويم البيداغوجي في مرحلتي التعليم الابتدائي والتعليم المتوسط

تنظيم المرحلة الثانية (02) من الاستشارة الميدانية حول التقويم البيداغوجي في مرحلتي التعليم  الابتدائي والتعليم المتوسط

يهدف إصلاح المنظومة التربوية الذي شرع في تنفيذه مع مطلع السنة الدراسية 2003- 2004 إلى إرساء منظومة تربوية وطنية وعصرية، تستجيب للتحدّيات المستقبلية، وتلبّي الحاجات الأساسية للمجتمع من خلال مدرسة مواكبة للمستجدات البيداغوجية وذات أداء متميّز.

Evaluation-06.03.2017-1

Evaluation-06.03.2017-2

Evaluation-06.03.2017-3

Evaluation-06.03.2017-4

 المرحلة الأولى (01) من الاستشارة الميدانية حول التقويم البيداغوجي في مرحلتي التعليم  الابتدائي والتعليم المتوسط

Evaluation_20.11.2016-007
Evaluation_20.11.2016-002
Evaluation_20.11.2016-003
Evaluation_20.11.2016-008