وزير التربية الوطنية يقوم بزيارة للمركز الوطني لإعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة 2021

قام وزير التربية الوطنية، الأستاذ عبد الحكيم بلعابد، هذا اليوم الثلاثاء 10 ذي الحجة سنة 1442 الموافق لـ 20 جويلية 2021، أول أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة للمركز الوطني لإعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة 2021 قصد تفقد الفريق القائم على إجراء المداولات وتحضير نتائج الامتحان وطبع كشوف النقاط والشهادات النهائية للناجحين. تجدر الإشارة إلى أن فريق العمل يتكون من 74 عضوا من مختلف الفئات التربوية (مفتشي التربية الوطنية -أساتذة تعليم ثانوي –إطارات من الديوان وفروعه –مهندسون -تقنيين وموظفين وعمال الديوان وفروعه) تحت الإشراف المباشر لمدير الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

واغتنم السيد وزير التربية الوطنية الفرصة لتقديم باسم الحكومة وأصالة عن نفسه أحر التهاني وأطيب الأماني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكذا أسمى عبارات الشكر والعرفان لأعضاء الفريق نظير التضحيات الجسيمة والمجهودات الكبيرة التي يبذلونها في جو مغلق ومعزول عن العالم الخارجي بعيدين عن الأجواء العائلية وعن أهاليهم وذويهم في هذا العيد وهذا تلبية لنداء الواجب الوطني بكل فخر واعتزاز من أجل إنجاح هذه العملية وإعلان النتائج في الوقت المحدد لها. وقد لقت زيارة السيد الوزير استحسانا كبيرا وأثرا إيجابيا على نفوس أعضاء الفريق.

كما اغتنم السيد الوزير هذه الفرصة ليعبر عن خالص شكره وامتنانه لكل الذين ساهموا في إنجاح تنظيم الامتحانات المدرسية لهذه السنة وخص بالذكر أعضاء الأسرة التربوية ومختلف القطاعات والدوائر الوزارية ومؤسسات الدولة والمصالح الأمنية. كما تمنى النجاح والتوفيق لأبنائنا وبناتنا المترشحين.