حفل تكريم المحبوسين المتفوقين في الامتحانات الرسمية 2016

_DSC8555

بدعوة من معالي وزير العدل حافظ الأختام، السيد الطيب لوح، حضرت معالي وزيرة التربية الوطنية، السيدة نورية بن غبريت، إلى جانب معالي وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، السيدة مونية مسلم، معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السيد الطاهر حجار، معالي وزير التكوين والتعليم المهنيين، السيد محمد مباركي، وممثل معالي وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، الحفل التكريمي الذي نظم من طرف وزارة العدل على شرف المحبوسين الناجحين في شهادة البكالوريا ونهاية الطور المتوسط، الذي أقيم يوم الخميس 21 جويلية 2016، بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالقليعة، ولاية تيبازة.
هدا وقد حضر أيضا هدا الحفل السيد والي ولاية تيبازة والسلطات المدنية للولاية بالإضافة إلى ضيوف آخرين.
بعد وصول الوفود إلى المؤسسة المعنية، تم تقديم بطاقة فنية لهده الأخيرة تم قام الوزير بزيارة بعض أجنحتها كالعيادة الطبية والمصالح التابعة لها والصيدلة. بعد دلك تم زيارة معرض المنتوجات التي أنجزها النزلاء، ليشرع في حفل توزيع الجوائز على مجموعة من المتفوقين من ذكور وإناث في شهادة البكالوريا ونهاية الطور المتوسط، قدمها لهم الوزراء والضيوف الدين حضروا الحفل.
للإشارة، فإن عدد الناجحين في امتحانات الشهادتين السالفة الذكر فاق 150 ناجح في شهادة نهاية الطور المتوسط و 26 في شهادة البكالوريا. يذكر لأن تخلل حفل توزيع الجوائز بعض النشاطات الفنية أدتها فرق من النزلاء