وزيرة التربية في حفل تكريم دفعات متربصين تابعين لوزارة التضامن

Solidarité

بدعوة من معالي وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، السيدة مونية مسلم، حضرت معالي وزيرة التربية الوطنية، السيدة نورية بن غبريت، يوم الأحد 24 جويلية 2016، حفل تكريم دفعات المتربصين المتخرجين من المركزين الوطنيين للجزائر العاصمة وقسنطينة، وذلك بالمركز الوطني لتكوين الموظفين المختصين ببلدية بئر خادم بالجزائر العاصمة.
بعد كلمة ترحيبية، وكلمة معالي وزيرة التضامن ذكرت فيها بدور وزارة التربية الوطنية في التكفل بالتلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة مما يدل على التنسيق الجيد بين وزارتي التربية الوطنية والتضامن الوطني. وقبل ختام كلمتها دعت السيدة مونية مسلم وزيرة التربية الوطنية لإلقاء كلمة وجيزة بالمناسبة. بدورها أكدت معالي وزيرة التربية عن الدور المهم الذي يقوم به مختلف أصناف موظفي التضامن الوطني من تدخلات إنسانية لمساعدة المحتاجين والأسر المعوزة، كما أشارت السيدة الوزيرة إلى صعوبة هذه المهمة النبيلة وعن المكانة التي يجب أن يرقى إليها هؤلاء في المجتمع. وختمت السيدة الوزيرة كلمتها بتهنئة المتخرجين الجدد مع تهانيها لهم بالتوفيق في مهمتهم.
بعد ذلك شرع في حفل توزيع الشهادات والجوائز على المتخرجين المتفوقين الذين بلغ عددهم 36 في 7 تخصصات من بين 287 متخرج جديد.