وزير التربية الوطنية يهنئ إطارات وعمّال الإدارة المركزية بمناسبة عيد الفطر

اِلتقى وزير التربية الوطنية، الأستاذ عبد الحكيم بلعابد صبيحة اليوم، السبت 13 أفريل 2024 بمقر الوزارة بالمرادية، إطارات الإدارة المركزية حيث هنّأهم بمناسبة عيد الفطر المبارك 1445 هـ ومن خلالهم كل مستخدمي الإدارة المركزية. كما تمنّى لهم دوام العافية داعيا الله أن يتقبّل صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم.
وقد كان هذا اللقاء سانحة ثمّن فيها السيد الوزير المجهودات المبذولة من طرف الجميع، وأشاد بالحس المهني الذي أظهروه في الاضطلاع بالمهام والمسؤوليات، وأكّد على أن الالتزام والصرامة في العمل جعل قطاع التربية الوطنية يخطو بثبات في تجسيد التزامات السيد رئيس الجمهورية في الشأن التربوي.
كما حثّ السيد الوزير الجميع على مواصلة التحلّي بنفس العزم والحزم والإصرار، لاستكمال ما تبقى من الأعمال المرتبطة بالثلاثي الثالث من هذه السنة الدراسية، والتحضير للامتحانات المدرسية الوطنية وباقي العمليات التي تستوجب الكثير من اليقظة والصرامة.
وذكّر السيد الوزير بالملفّات التي ستطلقها وزارة التربية الوطنية، وما ستضفيه على المشهد التربوي من تطويرٍ في الأداء وتحسين في الخدمة العمومية من أجل تجويد الفعل التربوي، ممّا يستلزم تظافر الجهود ورص الصفوف والاستزادة في العمل لتحقيق الغايات والأهداف المرجوة.